سيظهر الموقع حالا..

إبدأ البحث

رئيسي صنع في مصر عناية بالبشرة

منتجات لا تفوتك من نفرتاري

مشاركة

منتجات مصرية جدا، فرضت نفسها في سوق منتجات العناية بالبشرة والجسد في العشر سنوات الأخيرة.. فلسفتها المثيرة للإعجاب تقوم على إنتاج منتج طبيعي 100٪ لجميع منتجات العناية بالجسم المصرية المصنوعة يدوياً وبدون مواد حافظة أو مواد كيميائية أو ألوان أو روائح صناعية. ومنتج مصري يستخدم مواد خام مصرية طبيعية والتعبئة الطبيعية غير المعالجة للحفاظ على البيئة مع المساهمة في تنمية المجتمعات المهمشة في مصر من خلال تحسين مستوى معيشته وتقدم لهم وظائف والدخل المستدام. وكما كان الاسم مستلهم من الحضارة الفرعونية، يوجد الكثير من المنتجات المستلهمة من نفس الحضارة ومن خبرات القدماء في العناية بالبشرة والشعر والجسم.

إخترنا لك مجموعة من منتجات نفرتاري المثيرة للإعجاب لجودتها لتجربيها:

١– الإسفنج البحرى الطبيعي

أنعم شيء ممكن أن تضعيه على بشرتك وعلى بشرة الأطفال. مصنوعة من حيوان الإسفنج البحرى، فهي طبيعية غير معالجة، وغير المصبوغة.  يوجد حجم صغير من الإسفنجة يمكن إستخدامه في تحميم الأطفال، أو تنظيف الوجه وإزالة المكياج، سعر إسفنجة الوجه الصغيرة ٥٩ جنيه مصري.  ويوجد حجم متوسط يمكن استخدامه لتنظيف الجسم سعره  ١٣٩ جنيه مصري.  كما يوجد حجم كبير سعره  ١٩٠ جنيه مصري.

٢– زبدة الشيا الطبيعية

المنتج السحري الذي طالما ما سمعنا عن فوائده للبشرة والشعر. فهو يرطب البشرة والشعر بعمق، دون أن يسد المسام.  يمكن أن تستخدم زبدة الشيا بعد الحمام اليومي لترطيب الوجه وبشرة الجسم. حيث تحافظ على مرونة الجلد وتقلل من ظهور التجاعيد وعلامات التمدد. أما عن فوائد زبدة الشيا للشعر تعيد الرطوبة لفروة الرأس و تجعل الشعر سهل التسريح وتقلل من الهيشان،  لذلك تستخدم في الكثير من منتجات العناية بالشعر عالية الجودة ومرتفعة السعر.
زبدة الشيا مستخرجة من ثمرة الشيا التي تنمو بوسط أفريقيا و تسمي أيضا زبدة الكاريتية. حتى لا تفاجئي زبدة الشيا في صورتها الطبيعية، رائحتها ليست طيبة، لكنها ليست سيئة ولا تعلق في الشعر أو البشرة. لكن تأثيرهاالترطيبي الأكثر من رائع، يجعل الرائحة أمر يمكن تجاوزه.  وسعر العبوة ١٧٠ مللي ٢٤٤ جنيه مصري 

٣– بودره تنظيف الاسنان

هذه البودرة السحرية، تخلصك من بقع الشاى والقهوة المزعجة وتمنحك أسنان نظيفة، ورائحة فم منعشة في دقائق معدودة ومن أول إستخدام. تحتوي على المكونات التالية: طمي البنتونيت المضاد للجراثيم،  ويساعد على إزالة المواد غير الصحية في الفم و يحارب أمراض اللثة. بيكربونات الصوديوم وهي تزيل البقع المتراكمة من شرب الشاي والقهوة والكولا والتدخين، كما توازن درجة الحموضة لجعل الفم أقل حامضية وتزيل الترسبات التي تؤدي إلى تسوس الأسنان، مسحوق القرفة والتي تلعب دورا حاسما في التخلص من البكتيريا الضارة، مسحوق القرنفل له تأثير مسكن وبمثابة مخدر موضعي وهو فعال جدا في تخفيف آلام الأسنان. وأخيرا مسحوق أوراق النعناع والذي يمنحك رائحة الفم المنعشة.  هذه المكونات تساعد في تنظيف الأسنان بعمق و تزيل البقع و رائحة الفم للحصول على أسنان بيضاء و لثة سليمة و صحية. عيبه الوحيد في حجم العبوة، حيث أنها أكبر من اللازم، وهناك بعض الصعوبة في إستخدامها.  سعر العبوة ٥٨٥ جم  ٦٧ جنيه مصري.

٤– زيت بذور الرمان

إذا كنت في بداية الثلاثينات، وبدأتي تبحثين عن مستحضرات لتقليل علامات التقدم في السن، فزيت بذور الرمان يجب أن يكون من أوائل إختياراتك. فهو غني بمضادات الأكسدة،  ويحفز نمو الخلايا الكيراتينية التي تتكون منها الطبقة الخارجية من الجلد مما يزيد من مرونة الجلد، ويحارب الخلايا الشارده وبالتالي يبطئ من تأثير التقدم في السن على الجلد. مع بداية الإستخدام ستشعرين فورا بتحسن في نسيج الجلد وزيادة مرونته وترطيبه. له القدرة أيضا على تهدئة تهيج وأحمرار الجلد بسبب طبيعته المضادة للالتهابات والتي تجعله أيضا يصلح للبشرة المصابة بالحبوب ولجميع أنواع البشرة. ونظرا لقدرته علي حماية البشرة من العوامل الخارجية، ومساعدتها في إصلاح نفسها، مما يحد من ويقلل التجاعيد، يستخدم زيت بذور الرمان في العديد من المستحضرات التي تؤخر من علامات التقدم في السن.  سعر  الزجاجة ٦٠ مللي ٨٧ جنيه مصري. 

٥– زيت الچوچوبا

زيت الجوجوبا يمتاز بقدرته العالية على الترطيب وفي نفس الوقت بخفته على البشرة والشعر، مما يجعله مثالي لأصحاب البشرة الدهنية.. كما أنه يساعد على تهدئة البشرة الحساسة ويعمل كمضاد للاتهاب. ويمكن استخدامه ايضا على الشعر لترطيبه وتقليل الهيشان، دون الاثقال عليه أو إظهاره بمظهر دهني. الزيت نقي 100٪ غني بمركب فيتامين ه وحمض اللينوليك الا وليي و أوميغا 3. رائحة الزيت مقبولة، وليست نفاذة. سعر  الزجاجة ١٢٥ مللي ٨٣ جنيه مصري. 

نرشح لك أيضا المنتجات التالية لتجربيها: ماء الورد، ماء الليمون، ماء النعناع، الزيوت العطرية،  زيت ثمره الورد، زيت السعد، مقشر الجوز هند الطبيعي، املاح سفاجا، كريم الجسم (مع الزيت العطري المفضل لك). إسألي عليها في فروعهم، أو عن طريق صفحتهم على موقع فيس بوك. يمكنك أيضا تصفح جميع منتجاتهم من هذا الرابط.

منتجات نفرتاري تباع في فروعهم في القاهرة والمحافظات، ستجديها في موقعهم في هذه الصفحة. كما يمكنك طلب توصيل المنتجات لمنزلك والدفع عند الإستلام، عن طريق طلبها بإستخدام التليفون، أو البريد الإكتروني، أو موقعهم الإلكتروني، ستجدين التفاصيل هنا

ملاحظات:
* يجب تجربة جميع المنتجات المخصصة للبشرة على منطقة صغيرة من باطن الذراع أولا للتأكد من عدم تحسس الجلد من أي من المكونات.
* جميع الأسعار تم تحديثها في سبتمبر ٢٠١٩ وهي قابلة للإختلاف بالزيادة أو النقصان.
* هذا المحتوى غير إعلاني.

Tags: