سيظهر الموقع حالا..

إبدأ البحث

رئيسي صيحات ملابس

البدل تعود بشكل غير رسمي هذا العام

مشاركة

تعود البدل لدائرة الضوء في الموضة هذا الخريف بشكل مختلف عما إعتدنا عليه سابقا، بتنسيق أقل رسمية، وأكثر شبابا، مع تيشيرت وجزمة رياضية، وبأشكال كثيرة تجمع بين الشكل الكلاسيكي مع بعض الإضافات الحديثة والألوان المختلفة، لتجدي فيها ما يناسب حالتك المزاجية وأسلوبك المفضل في الملابس سواء تقليدي أو متمرد..

في البداية تأتي البدل من قماش المربعات “الكاروه” سواء باللون البيچ أو الرمادي، مع إضافة بعض الألوان مثل الأحمر أو البنفسجي في الخطوط أحيانا، لكنها لا تأتي بشكل كلاسيكي، فالبنطلون مثلا ممكن أن يكون بحزام أمامي من نفس القماش، والبنطلون أقصر من حدود القدم، لترتديها في تيشيرت من اللون الأبيض وجزمة رياضية.  

كما يظهر بوضوح موديل الجاكيت الذي يحتوي على صفين من الأزرار، سواء أربعة أزرار أو ستة حسب طول الجاكيت، ويتم تنسيقه أيضا بشكل غير رسمي، مع تيشيرت، أو توب برقبة مرتفعة، وجزمة بسيطة دون كعب، أو جزمة رياضية.

الألوان الترابية الخريفية مثل البيچ والرمادي هي الشائعة بالطبع، لكن ظهر معها ألوان ربيعية مثل اللون الوردي، والأخضر الفاتح. 

تظهر أيضا الموديلات الفضفاضة شديدة الوسع والطويل، والتي يبدو فيها الجاكيت كإنه أكبر من مقاسك، لكننا لا ننصحك بهذا الموديل، لأنه لا يلائم الجميع، كما أنك لن تستطيعي الإستفادة بهذه القطع، إذا لم تستمر موضتها للعام القادم

هل تستثمري في بدلة هذا الموسم، ننصحك بالإستثمار في بدلة بالفعل، لأنها تكسر شكل اللبس الذي اعتدنا عليه في السنوات السابقة، مما يعطيك شكل متجدد وأنيق. كما أنك من الممكن الإستفادة بالجاكت والبنطلون في تنسيقات مختلفة مع قطع ملابس أخرى، لو لم تستمر هذه الموضة في المواسم القادمة.

أحببنا هذه الإختيارات من متاجر متاحة في مصر:

١– إتش أند إم H&M

أحبنا هذه البدلة من إتش أند إم، بنقشة المربعات الرائجة جدا هذا الموسم، وبألوانها الترابية مع الخط الأحمر الذي أضفى طابع مبهج على الألوان.. يمكنك إرتداؤها مع تيشيرت أبيض وجزمة رياضية بيضاء، وعند إشتداد برودة الجو يمكنك إرتداء توب برقبة طويلة بدلا من التيشيرت. 

٢– بيرشكا Bershka

لفت نظرنا الألوان الربيعية المبهجة لهذه البدلة من بيرشكا والمتاحة بالوردي والأخضر الفاتح، بالإضافة إلى الأرجواني “الفوشيا” والرمادي والأسود.. ومثلما نسقتها العارضات، ستبدو رائعة مع توب أبيض أو أسود. 

٣ستراديڤاريس Stradivarius

للبساطة والألوان الأساسية جاذبية خاصة، ربما هذا ما لفت نظرنا لهذه البدلة من ستراديڤاريس والتي يوحي إتساعها وألوانها الترابية بالحرية.. أحببنا تنسيقها مع جزمة رياضية بيضاء وتوب أبيض و أسود.

ملاحظات:
* هذا المحتوى غير إعلاني.

Tags: