سيظهر الموقع حالا..

إبدأ البحث

رئيسي صيحات مكملات مظهر

كل شيء عن الحزام العريض موضة هذا الشتاء

مشاركة

عودة موضة الخصر المرتفع والتنانير الواسعة والفساتين، استدعت وجود الأكسسورات أو القطع المكملة لها. كان أبرزها الحزام العريض وخصوصا الحزام العريض الملتف، الشبيه بحزام الكيمونو أو  “obi belt” والذي ظهر بوضوح في شتاء ٢٠١٨ وأنتشر بشكل كبير في صيف ٢٠١٩. تأكدت هذه الصيحة مع ظهورها في العديد من بيوت الأزياء المترفة مثل غوتشي وديور، وإرتدت العديد من النجمات حزام السرج “saddle belt ” الشهير من ديور بأكثر من شكل لنتأكد أن هذه القطعة ستستمر في شتاء ١٩/٢٠ وحتى الصيف القادم أيضا. 

الحزام الملتف، هو القطعة التي تمنح  بسلاسة الأناقة والتفرد للملابس العادية البسيطة. ويمكن إستخدامه كقطعة أساسية أو “statement piece” وهي القطعة التي يدور حولها التنسيق وتلفت النظر إليه قبل أي قطعة أخرى. إرتديه مع بنطلون بخصر مرتفع، جيب بيليسيه، جيب مستقيمة، أو فستان شتوي من التريكو. يمكنك أيضا إرتداؤه لتغيير مظهر السترات المتسعة الرائجة هذا الشتاء، أو فوق قميص طويل مع بنطلون ضيق. كما سيكون مثالي أيضا مع جمبسوت. 

للحصول على الشكل الأفضل للجسم عند إرتدأ هذا الحزام:

  • إختارى أكثر منطقة نحيفة في منطقة الوسط لوضع الحزام.
  • ولو أردتي أن يمنحك مظهر أكثر نحافة ضيفي كارديجان أو جاكيت بلون غامق للتنسيق، سيقوم بالتمويه ويوحي أن الجزء الظاهر تحت الكارديجان أو الجاكت هو عرض الوسط. 
  • لو أردتي إخفاء بعض البروز في منطقة البطن، ضعي الحزام أعلى من منطقة الوسط قليلا حتى لا يحدد بروز البطن
  • إختاري الحزام بلون غامق إذا كنت تريدين أن يظهر خصرك بشكل أنحف
  • إختاري الحزام الشمواه والقماش حتى يسهل ربطه 
  • إذا كنت تتمتعين بخصر نحيف، جربي إرتداء الحزام فوق البلايزر أو الكارديجان لتحصلي على مظهر شديد الأناقة ورائج جدا. 

يمتاز أيضا حزام الكيمونو أو “obi belt” بإمكانية إرتداؤه بأكثر من شكل، ليناسب التنسيق والشكل الذي تبحثين عنه. تعلمي طرق مختلفة لربطه من هذا الفيديو:

يمكنك الشراء من العديد من الأماكن، لكننا نرشح لك بوتس Boots في جنينة مول مدينة نصر. الحزام متوفر بسعر ٢٩٠ جنيه مصري بخامة الشمواه والجلد وبألوان متعددة: الأسود، الجملي، البيج، الدهبي، الفضي، و التركواز. يمكنك أيضا طلب التوصيل عبر صفحتهم على موقع وتطبيق إنستاجرام  boots.egypt

تابعينا عبر موقع وتطبيق إنستاجرام: https://www.instagram.com/laflefcom
تابعينا عبر موقع وتطبيق فيسبوك: https://www.facebook.com/Laflef

ملاحظات:
* هذا المحتوى غير إعلاني.
* تم تحديث الأسعار في يناير ٢٠٢٠ وقد تختلف بعد التحديث

Tags: