سيظهر الموقع حالا..

إبدأ البحث

عناية بالبشرة

أفضل ٥ مرطبات للبشرة هذا الشتاء

مشاركة

مع إشتداد البرد في فصل الشتاء، تتعرض بشرتنا للجفاف ونحتاج للحفاظ عليها مرطبة وصحية بقدر إستطاعتنا. يتطلب الأمر الترطيب المكثف اليومي. وعند إختيار المرطب الأفضل، يكون علينا أن ننظر لعدة عوامل مثل درجة الترطيب، المكونات وهل هي مفيدة للبشرة، ان يكون سهل امتصاص الجلد له وبالطبع أن يكون سعره مناسب، لأننا في الشتاء نستهلك كمية كبيرة من المرطب.

إخترنا لك خمسة ترشيحات بأسعار تبدأ من  ٢٠ جنيه مصري حتى ١٥٠ جنيه:

١- كريم لونا بزبدة الكاكاو

نعترف أن جودة مرطب لونا بزبدة الكاكاو فاقت كل توقعتنا. نحن أمام منتج فائق الجودة، ترطيب رائع ورائحة جميلة، وسعر موفر جدا.  سعر العبوة ٧٥ جم حوالي ٢٠ جنيه مصري.  ويمكن شراؤه من محلات السوبر ماركت والصيدليات ومنافذ توزيع لونا في بعض المولات.

٢- لوشن بالمرز بزيت الزيتون

زيت الزيتون وفيتامين هـ  والبيبتيدز هي المكونات الثلاثة الأساسية للوشن بالمرز بزيت الزيتون. يمنح زيت الزيتون الترطيب المطلوب للبشرة، وبينما يمنحها فيتامين هـ المضاد للأكسدة الحماية، أما البيبتيدز فتجدد خلايا البشرة وتزيد من قوة وليونة الجلد. مكون البيبتيد، من المكونات المهمة للبشرة ويندر تواجده في أغلب منتجات العناية بالبشرة في السوق المصرية. وهذا ما جعل بالمرز بزيت الزيتون مميز وفي مرتبة متقدمة في تفضيلاتنا. يتميز أيضا بتركيبة خفيفة للغاية، تسهل تطبيقه وإمتصاص الجلد له بشكل فوري دون أثار دهنية. مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية وسعر العبوة ٤٠٠ مللي حوالي ١٢٥ جنيه مصري ويمكنك الحصول عليه في أماكن البيع بالجملة بسعر ٨٨ جنيه مصري. ربما لا يكون متوفر بكثرة في محلات السوبر ماركت الكبرى، والصيدليات لكنه يستحق البحث عليه وشراؤه.

٣- لوشن لوڤيا

لوشن لوڤيا يحتوي على مكونات طبيعية بنسبة ٩٥٪.  هو مرطب غني جدا، أهم المكونات هي زبدة الشيا وزبدة الكاكاو وهو ما يمنح البشرة الترطيب المطلوب ويتركها ذكية الرائحة. وهو من إنتاج شركة لوڤيا الفرنسية. وسعر العبوة ٥٠٠ مللي حوالي ١٢٥ جنيه مصري ويمكن شراؤه من محلات السوبر ماركت الكبرى وبعض الصيدليات ومحلات مستحضرات التجميل. يعيبه عدم توفره دائما في أماكن الشراء.

٤- لوشن سڤن سيكريتس

سڤن سيكريتس هو المفضل بالنسبة لنا، بمرتبة متقدمة عن باقي المنتجات، لأنه مرطب غني حقا. يحتوي على زيوت الچوچوبا والصبار والروزماري وعسل النحل والجليسرين، ورغم كثافته متوازن تتشربه البشرة سريعا.  يتميز أيضا بالتنوع في الروائح لتناسب مختلف التفضيلات. زهور مثل التوليب والأوركيد، زهرة الكرز الياباني، أو فواكه مثل الفراولة، الفواكه الأستوائي، أو جوز الهند والڤانيليا، والعود. وسعر العبوة ٢٥٠ مللي ١٣٥ جنيه مصري ومتوفر الحجم الأصغر ٧٥ مللي  بسعر ٨٠ جنيه مصري. ويمكن الحصول عليه من فروع سڤن سيكريتس في القاهرة، الإسكندرية، طنطا، المنصورة و دمياط أو طلبها من صفحتهم على الفيس بوك

٥- كريم أريچ بالورد

تركيبة خفيفة تشبه اللوشن، لكنها غنية بالمرطبات مع رائحة رائعة، هذا أبسط وصف لكريم الجسم بالورد من شركة أريچ. يحتوي على زيت الزيتون والچوچوبا بالإضافة إلى الجلسرين ومستخلص الورد. يعطي مستخلص الورد نضارة للبشرة ويساعد على الإسترخاء. تجربة هذا الكريم رائعة، وستشعري بالنظافة والإنتعاش فورا بعد إستخدامه. وهو صناعة مصرية نفخر بها، وسعر العبوة ٢٠٠ جم حوالي ١٥٠ جنيه مصري. يمكنك شراؤه من فروع أريچ في مركز سيتي ستارز بمدينة نصر، مركز كايرو فستيڤال سيتي بالتجمع الخامس، داندي مول بطريق القاهرة الإسكنرية الصحراوي، صيدليات بلووم بالمهندسين وبوينت ٩٠ بالتجمع الخامس، وفندق ريتز كارلتون بوسط البلد.

لا تنسي أن تتابعينا:
عبر موقع وتطبيق إنستاجرام: https://www.instagram.com/laflefcom
عبر موقع وتطبيق فيسبوك: https://www.facebook.com/Laflef

ملاحظات:
* يجب تجربة جميع المنتجات المخصصة للبشرة على منطقة صغيرة من باطن الذراع أولا للتأكد من عدم تحسس الجلد من أي من المكونات.
* جميع الأسعار تم تحديثها في يناير ٢٠٢٠ وهي قابلة للإختلاف بالزيادة أو النقصان.
* هذا المحتوى غير إعلاني.

Tags:
الموضوع التالي