سيظهر الموقع حالا..

إبدأ البحث

رئيسي ملابس

إطلالة أنيقة هذا الشتاء بجاكيت الجلد مع الجينز الأزرق

مشاركة

بعض قطع الملابس في دولابنا تكون إستثمار جيد، خاصة تلك القطع التي لا تذهب موضتها وتكون رائجة في كل المواسم. أيضا القطع التي يسهل تنسيقها وفي نفس الوقت تبقى قطعة بارزة، غير عادية وقادرة أن تجعل الإطلالة أكثر تميزاً وفخامة. من هذه القطع الجاكيت الجلدي، سواء كان من الجلد الطبيعي أو الصناعي. 

 الجاكيت الجلد باللون الأسود، يمنحك إطلالة أمنة، توحي بالقوة والمغامرة. بينما يحقق الجاكيت بلون البني مع الچينز أناقة وتميز أكثر. أما إذا ذهبتي للجلد الملون سواء الأحمر أو الأخضر فسيراك الأخرون في صورة الجريئة التي لا تخاف من لفت الأنظار. أما الأبيض والبيچ والوردي فسيمنحك مظهر حالم وعصري في نفس الوقت. 

أسهل تنسيق للجاكيت الجلد أن ترتديه مع البنطلون الجينز الأزرق، وقطعة علوية باللون الأبيض. لكن تذكري أنه أيضا القطعة التي تتماشى مع أغلب الملابس، سواء كان فستان من الشيفون المنقوش، أو جيب بيليسيه ملونة، أو فستان أسود قصير.  

شاهدي إختيارات لفلف.كوم من التنسيقات المختلفة لجاكيت الجلد مع الچينز:

١– مانجو Mango

جاكيت من الجلد الطبيعي الأسود من مانجو Mango بتصميم البايكر. مصنوع من جلد الخروف ومبطن بالبوليستر. يوجد ثلاثة ألوان أخرى: الأحمر، الزيتي والجملي. الجاكيت متوفر من مقاس S حتى XL  وسعره بالتخفيضات ١٩٩٩ جنيه مصري. زوري صفحة مانجو على موقعنا لتعرفي أقرب فرع لك.

٢– راڤين Ravin

جاكيت من الجلد الصناعي باللون البني من راڤين Ravin. تصميم مزدوج من الجلد والقماش المبطن، مصنوع من النيلون ومبطن بالبوليستر. يوجد أيضا اللون الأسود من نفس التصميم. الجاكيت متوفر من مقاس S حتى XXL  وسعره المخفض ٧٠٠ جنيه مصري. زوري صفحة راڤين على موقعنا لتعرفي أقرب فرع لك.

٣– مانجو Mango


جاكيت من الجلد الطبيعي باللون الأحمر من مانجو Mango بتصميم البايكر. مصنوع من جلد الخروف ومبطن بالبوليستر. يوجد أيضا باللون الأسود. الجاكيت متوفر من مقاس XS حتى XL  وسعره ٢٩٩٩ جنيه مصري. زوري صفحة مانجو على موقعنا لتعرفي أقرب فرع لك.

٤– بيرشكا Bershka


جاكيت من الجلد الصناعي باللون البني من بيرشكا Bershka مبطن بالفرو. مصنوع من البوليستر ومبطن بالفسكوز والنايلون.  الجاكيت متوفر من مقاس S حتى L  وسعره ١٥٩٩ جنيه مصري. زوري صفحة بيرشكا على موقعنا لتعرفي أقرب فرع لك.

٥– ستراديڤاريس Stradivarius


جاكيت من الجلد الصناعي باللون الأسود، بتصميم القميص مع حزام من ستراديڤاريس Stradivarius. مصنوع من البوليستر والبولي يوريثين.  الجاكيت متوفر من مقاس ٢ حتى ٤  وسعره ٩٩٩ جنيه مصري. زوري صفحة ستراديڤاريس على موقعنا لتعرفي أقرب فرع لك.

شاهدي المزيد من الأفكار من موقع بينترست Pintrest

لا تنسي أن تتابعينا:
عبر موقع وتطبيق إنستاجرام: https://www.instagram.com/laflefcom
عبر موقع وتطبيق فيسبوك: https://www.facebook.com/Laflef

ملاحظات:
* هذا المحتوى غير إعلاني.
* تم تحديث الأسعار في يناير ٢٠٢٠ وقد تختلف بعد التحديث

Tags:
الموضوع السابق
الموضوع التالي