سيظهر الموقع حالا..

إبدأ البحث

إختيار اليوم

أناقة الكحلي مع الكاكي

مشاركة

إختيارنا اليوم يعتمد على لونين لم نعتاد على مزجهم سويا في تنسيق، الأزرق الغامق أو أزرق البحرية والأخضر الكاكي.. لكننا نكتشف اننا اذا اخترنا الدرجات المناسبة سنصل إلى إطلالة شديدة الأناقة والتميز. إختيارنا جاكت بحزام ذاتي بدرجة أزرق البحرية (Navy Blue) مع بنطلون بساق واسعة باللون الكاكي.. ضيفي قطعة علوية بيضاء لكسر اللون الغامق.. حذاء بلون النود سيكون ملائم وسيساعدك أن تبدي أكثر طولا..  إذا كنت محجبة فسيناسبك التنسيق بسهولة، ويمكنك إختيار درجة من درجات البيچ لغطاء الرأس، أو أن تكوني أكثر جراءة وتختاري البرتقالي وتكسري به جدية التنسيق. الأحمر والأحمر الغامق قد يكونوا اختيارات ملائمة لمكملات التنسيق لكنهم سيمنحوك مظهر أكبر عمرا قليلا من النود والبيچ والبرتقالي. 

يمكنك أيضا استبدال حزام الجاكت بحزام جلدي لتنوعي من شكل التنسيق، ويمكنك استخدام الجاكت والبنطلون في إطلالات أخرى مختلفة مع العديد من القطع من دولابك.

الجاكت من برومود Promod  وسعره ١٢٩٩ جنيه مصري ومتوفر مقاس ٣٤ حتى مقاس ٤٦ (حسب جدول المقاسات الأوروبية). البنطلون من برومود Promod  وسعره ١١٩٩ جنيه مصري ومتوفر مقاس ٣٦ حتى مقاس ٤٤ (حسب جدول المقاسات الأوروبية). الجاكت والبنطلون مصنوعان من نسيج اللايوسل (Lyocell) والتي تتميز بأنها طبيعية حيث أنها مصنعة من ألياف مأخوذة من لب الأشجار، كما أنها لينة ومقاومة للتجعد ومنسدلة. وهذا ما يجعل القطع المصنعة من هذا النسيج مرتفعة السعر قليلا. 

إعرفي عناوين فروع برومود من صفحتهم في موقعنا 

 

 

لا تنسي أن تتابعينا:
عبر موقع وتطبيق إنستاجرام: https://www.instagram.com/laflefcom
عبر موقع وتطبيق فيسبوك: https://www.facebook.com/Laflef
عبر موقع وتطبيق بينترست: https://www.pinterest.com/laflefcom

شاهدي المزيد من الإختيارات على موقعنا لفلف.كوم

ملاحظات:
* هذا المحتوى غير إعلاني.
* تم تحديث الأسعار في مارس ٢٠٢٠ وقد تختلف بعد التحديث

Tags: