laflef.com

حقيبة بالما الصغيرة المميزة

بالما Palma علامة تجارية مصرية متخصصة في الحقائب والمنتجات الجلدية.. بدأت عام ٢٠١٦ واشتهرت بالتصميم المختلف لحقائب الحاسب الالكتروني والتي تميزت بنقوشات مصرية مستوحاة من الرسومات الشعبية في سيناء وأسوان. حققت بالما نجاح كبير، وبدأت في التوسع في تصاميم الحقائب واعتمدت دائما على تقديم حقائب عملية مفيدة وغير منتشرة في الأسواق.. مثل حقائب مستلزمات الطفل، و الحقائب متوسطة الحجم المناسبة للسفر السريع في نهاية الأسبوع.

اختيارنا اليوم من بالما لحقيبة كروس صغيرة Miniature Crossbag تلائم العديد من الاطلالات، ويمكن استخدامها كقطعة رئيسية مميزة statement piece تمنح التنسيق البسيط مظهر ملفت. الحقيبة متاحة بثلاثة ألوان: الأسود والهاڤان والبني الغامق، مع نقوشات شعبية مصرية متنوعة من سيناء وأسوان لكل لون. 

الحقيبة سعرها ٣٩٥ جنيه مصري يمكن طلبها من الموقع الإلكتروني  لبالما.. كما يمكنك مشاهدة وطلب جميع منتجاتهم من هنا

تكلفة التوصيل الخاصة ببالما تبدأ من ٣٥ جنيه مصري للقاهرة وتتدرج حتى تصل إلى ٩٥ جنيه مصري لأسوان وجنوب سيناء.. كما تتكلف ٣٩٥ لخارج جمهورية مصر العربية. وتستغرق من ٥ ل ٦ أيام عمل. تسمح بالما بارجاع المنتج اذا لم يعجبك او استبداله خلال ٤ أيام بتكلفة ٣٥ جنيه مصري او تكلفة التوصيل. كما يمكنك أيضا الدفع عند الاستلام. 

 

شاهدي أيضا:

موضة القميص ذو التطريزات المخرمة

 

شاهدي المزيد من الإختيارات على موقعنا لفلف.كوم

 لا تنسي أن تتابعينا:
عبر موقع وتطبيق إنستاجرام: https://www.instagram.com/laflefcom
عبر موقع وتطبيق فيسبوك: https://www.facebook.com/Laflef
عبر موقع وتطبيق بينترست: https://www.pinterest.com/laflefcom

ملاحظات:
* هذا المحتوى غير إعلاني.
* تم تحديث الأسعار في ابريل ٢٠٢٠ وقد تختلف بعد التحديث