سيظهر الموقع حالا..

إبدأ البحث

ترشيحات رئيسي ملابس

فساتين للمقاسات الأكبر من مانجو

مشاركة

الفساتين من أكثر قطع الملابس التي تشعرنا بالجمال والثقة والأنوثة.. إذا كانت مقاييس جسمك تنتمي للمقاسات الأكبر أو ما يعرف بالإنجليزية “Curvy” فإختيار الفستان المناسب سيساعدك عالتألق والحصول على إطلالة رشيقة تشعرك بجمالك. إخترنا لك مجموعة إختيارات لفساتين بموديلات رائجة في ٢٠٢٠ من ڤيوليتا Violeta العلامة التجارية المخصصة للمقاسات الأكبر من مانجو Mango

 الفستان الواسع بأدوار من القماش من أكثر التصاميم الرائجة هذا الصيف، يحتاج هذا التصميم للمقاسات الأكبر إختيار نسيج منهدل وإتساع غير مبالغ فيه. أعجبنا هذا التصميم باللون الأصفر المميز ونجده سيساعدك على الظهور بمظهر مميز ورشيق.   
الفستان سعره
١٥٩٩ جنيه مصري. أطلبيه من الموقع الإلكتروني

هذا الفستان جمع بين تصميم البرنسيس الشهير بخصر مرتفع عن مكانه التقليدي في خدعة مشهورة للظهور بشكل أنحف، مع أدوار من القماش وطول غير منتظم يصل لحدود الركبة من الأمام ويكون أطول قليلا من الجانبين وهي خدعة أحرى تساعد على الظهور بشكل أطول وأنحف. الفستان مزين بنقشات الورود الرائجة، لكن بدرجات الأخضر التي تجعله مميز وفريد هذا العام.
الفستان سعره ١٥٩٩ جنيه مصري. أطلبيه من الموقع الإلكتروني

إخترنا هذا الفستان الواسع بدرجة مميزة من اللون الوردي، مع كورنيش على الكم وفي ذيل الفستان الذي يصل لحدود الركبة. يتميز قماش الفستان بثنيات وتخريمات خفيفة، ويزين الصدر تطريزات مخرمة من نفس اللون.. الفتحة على شكل رقم ٧ تمنح العنق إستطالة وتجعل المظهر أكثر رشاقة. 
الفستان سعره
١٩٩٩ جنيه مصري. أطلبيه من الموقع الإلكتروني

النقشات الهندية – التى تبدو كمستطيلات من أقمشة مختلفة لكنها في نفس الوقت متناغمة للغاية – موضة مستمرة لا تنتهي. أعجبنا هذا الفستان الطويل، بكم قصير وفتحة ٧، مع خصر مرتفع وحزام من الخلف لإحكام الفستان في منطقة الصدر. الفستان بدرجات البرتقالي الغامق مع البيچ والبني المائل للأحمر، وهي من الألوان المميزة للنقشات الهندية المستوحاة من ألوان التوابل التي تشتهر بها دولة الهند.
 الفستان سعره ١٨٩٩ جنيه مصري. أطلبيه من الموقع الإلكتروني

فستان منقوش بدرجات الأخضر والوردي، مع فتحة ٧ وكم قصير.طول الفستان غير منتظم، يصل لمنتصف الساق من الأمام ويكون أطول قليلا في الجانبين. خصر مرتفع مع حزام رفيع من نفس نسيج الفستان.  
الفستان سعره ١٩٩٩ جنيه مصري. أطلبيه من الموقع الإلكتروني

فستان قصير بدرجات الأزرق مع الوردي، مع خصر مرتفع قليلاَ وكم يصل لأسفل الكوع.  أعجبنا تناغم الألوان مع نقشة البيزلي (paisley pattern) الفارسية الشهيرة. الكم منتفخ قليلا ويساعد على إخفاء أي إمتلاء في منطقة الذراعين.
 الفستان سعره ١٥٩٩ جنيه مصري. أطلبيه من الموقع الإلكتروني

شاهدي أيضا:
أناقة مريحة مع الجينز والبليزر الأسود

تابعونا:
عبر موقع وتطبيق إنستاجرام: https://www.instagram.com/laflefcom
عبر موقع وتطبيق فيسبوك: https://www.facebook.com/Laflef
عبر موقع وتطبيق بينترست: https://www.pinterest.com/laflefcom

ملاحظات:
* هذا المحتوى غير إعلاني.
* تم تحديث الأسعار في مايو ٢٠٢٠ وقد تختلف بعد التحديث

Tags: