fbpx
سيظهر الموقع حالا..

إبدأ البحث

عناية بالبشرة فاشونيستا

مكياج صباحي للنجمة ليلي كولينز

مشاركة

بالنسبة للممثلة ليلي كولينز (Lily Collins)، نجمة مسلسل “إيملي في باريس” (Emily in Paris) على منصة نتفلكس (Netflix)، فإن جمال الفتاة الفرنسية يعني عيونًا جريئة وشفاه رقيقة وبشرة صافية نضرة.  في الفيديو الذي قدمته ليلي مؤخرًا لقناة ڤوج (Vogue) على تطبيق يوتيوب تشرح الروتين الذي تتبعه صباحًا للحفاظ على بشرتها وتقوم بتطبيق مكياج صباحي بسيط لمظهر طبيعي.. 

إستخدمت كولينز منظف البشرة من ماركة سيتافيل Cetaphil المتاحة مع فرشة البشرة لتقشير خفيف، ثم إستخدمت تونر محتوي على مستخلص عشبة الويتش هازال (witch hazel) المشهورة بأنها مضادة للإلتهابات وتقلل من ظهور حبوب البشرة والرؤوس السوداء.

بعد ذلك تضع كولينز سيرم من ماركة لانكوم (ADVANCED GÉNIFIQUE FACE SERUM) والذي يحتوي على حمض الهيلورنيك وفيتامين سي ويمنح بشرتها النضارة.. ثم تعمل مساج لبشرة وجهها وتضع مقشر الشفاة. وتأتى الخطوة الأخيرة قبل وضع مستحضرات التجميل بإستخدام الكريم الواقي من الشمس. 

بعدها تستخدم كريم أساس من ماركة لانكوم أيضًا (TEINT IDOLE ULTRA 24H LONG WEAR FOUNDATION) وتخلطه مع القليل من السيرم لتجعل التغطية متوسطة لمظهر طبيعي أكثر. بعضها القليل من الكونتور لإبراز ملامح وجهها.  ثم تذهب للجزء المفضل بالنسبة لها وهو الحواجب. تمشط حاجبيها وتضع القليل من الهايلايتر أسفل قوس الحاجب حتى تبرزهم وتحصل على مظهر نظيف.. بعد ذلك خط بسيط من الأيلاينر. ثم تستخدم الماسكارا من لانكوم أيضًا (MONSIEUR BIG VOLUMIZING MASCARA) والتي تقول أنها تمنح عينيها مظهر يقظ وواسع بشكل فورى. 

الخطوة التالية وهي الشفاه، تضع لون طبيعي (Nude) وفوقه القليل من  ملمع الشفاه من لانكوم (JUICY TUBES).. وأخيرا تضع القليل من الشامبو الجاف على شعرها، ومضاد العرق والخطوة الأخيرة قبل إرتداء ملابسها هي القليل من العطر وتستخدم من لانكوم أيضًا (LA VIE EST BELLE) والذي يجعلها تشعر بالحنين إلى باريس كما تقول.

شاهدي أيضا:

التنورة بنقشة المربعات لخريف ٢٠٢١

لا تنسي أن تتابعينا:
عبر موقع وتطبيق إنستاجرام: https://www.instagram.com/laflefcom
عبر موقع وتطبيق فيسبوك: https://www.facebook.com/Laflef
عبر موقع وتطبيق بينترست: https://www.pinterest.com/laflefcom
عبر موقع وتطبيق يوتيوب:  https://www.youtube.com/channel/UC5FO7a4BYKKk4EYTgLZYuLQ

شاهدي المزيد من الإختيارات على موقعنا لفلف.كوم

ملاحظات:
* هذا المحتوى غير إعلاني.

 

Tags:
الموضوع التالي