fbpx
سيظهر الموقع حالا..

إبدأ البحث

ملابس ملابس منزل

أماكن بيع ملابس المنزل “أونلاين”

مشاركة

في الفترة الحالية تعتبر ملابس المنزل المريحة الأنيقة في نفس أهمية ملابس الخروج.. ورغم توفر العديد من الصفحات التي تعرض اختيارات عديدة من البيچامات والملابس الرياضية والعبايات، إلا أن البعض يفضل الإعتماد على متاجر معروفة مضمونة الجودة وتوفر خدمة البيع الإلكتروني. لذلك قررنا أن نستعرض معكم في هذا الموضوع أهم أماكن شراء ملابس المنزل أونلاين من الأماكن المشهورة بجودة منتاجتها ومصداقيتها. 

١– تو إس هوم وير (جيل) 2S Homewear 

تو إس هوم وير علامة تجارية إشتهرت منذ سنوات كوكيل لمنتجات چيل في مصر.. تتراوح أسعار العبايات المنزلية بين ٢٩٩ و٣٦٠ جنيه مصري، البيجامات سعرها بين ٢٢٠ و٢٨٠ جنيه مصري، ويقوم الموقع بعمل العديد من العروض، التي تتيح لك الحصول على القطع بسعر مخفض. تتميز ٢ إس بجودة الخامات والأسعار المنخفضة نسبياً. كما يوجد قسم للأطفال وقسم للرجال.  الشراء متاح من خلال الموقع الإلكتروني، ويمكنك الاستبدال والإسترجاع خلال ١٤ يوم من تاريخ الاستلام.  والشحن مجاني في حالة تجاوز قيمة الطلب ٢٠٠ جنيه مصري ويتم خلال يومين إلى خمس أيام عمل. ويمكنك الدفع نقدا عند الاستلام، أو الدفع من خلال البطاقة الإلكترونية (كريديت كارد)
الموقع الإلكتروني: https://2segypt.com
صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/2SJIL

٢– كارينا Carina

كارينا علامة تجارية مصرية بدأت عام ١٩٩٦ وإشتهرت بتقديم الملابس الاساسية المناسبة للمحجبات بألوان متنوعة.. وبعد بعض الاتنقدات غيرت كارينا في الخامات وقدمت ملابس أساسية من القطن بألوان متنوعة، ثم بدأت مؤخرا في إنتاج ملابس قطنية للمنزل. أسعار البيچاما تتراوح بين ٢٩٩ و ٣٧٠ جنيه مصري والقمصان المنزلية القصيرة تتراوح بين ١٥٩ و ١٩٩ جنيه مصري.  يمكنك الشراء من الموقع الإلكتروني، والاستبدال والإسترجاع خلال ١٤ يوم من تاريخ الاستلام. ويتوقف زمن التوصيل حسب شركة الشحن، لكنه يتراوح بين يوم وأربعة أيام عمل داخل القاهرة، وتبدأ تكلفة الشحن في القاهرة من حوالي ٣٧ جنيه مصري. 
الموقع الإلكتروني: https://www.carinawear.com
صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/Carinabodywear
الرقم الساخن: 16678

٣– شارمين Charmaine

شارمين علامة تجارية مصرية، اشتهرت ببيع الملابس الداخلية وملابس المنزل بدأت عام ١٩٧٧. إشتهرت بجودة الخامات وتنوع التصاميم.  تتراوح أسعار ملابس المنزل بين ٢٠٠ و٦٠٠ جنيه مصري.  الشراء متاح من خلال الموقع الإلكتروني
الموقع الإلكتروني: https://www.charmaineegypt.com
صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/pg/CharmaineEgypt

٤– إل سي وايكيكي LC Waikiki

إل سي وايكيكي علامة تجارية تركية بدأت عام ١٩٨٨.  فلسفتها قائمة على تقديم الجديد في خطوط الموضة بأسعار متاحة للجميع.. تتراوح أسعار ملابس المنزل بين ٣٠٠ و٥٠٠ جنيه مصري، ويقوم الموقع بعمل العديد من العروض، التي تتيح لك الحصول على القطع بسعر مخفض.  الشراء متاح من خلال الموقع الإلكتروني، ويمكنك الاستبدال والإسترجاع خلال ١٤ يوم من تاريخ الاستلام.  والشحن مجاني في حالة تجاوز قيمة الطلب  ٤٢٠ جنيه مصري. ويمكنك الدفع نقدا عند الاستلام، أو الدفع من خلال البطاقة الإلكترونية (كريديت كارد)
الموقع الإلكتروني:https://www.lcwaikiki.eg
صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/LCWaikikiEgypt
رقم خدمة العملاء: 19739

٥– ديفاكتو DeFacto

ديفاكتو علامة تجارية تركية متخصصة في الملابس الشبابية. تتميز بأسعار منخفضة إلى حد ما بالمقارنة بأسعار الملابس في مصر.  تتراوح أسعار ملابس المنزل في ديفاكتو بين ١٧٠ و٥٠٠ جنيه مصري، ويقوم الموقع بعمل العديد من العروض، التي تتيح لك الحصول على أسعار مخفضة.  الشراء متاح من خلال الموقع الإلكتروني 
الموقع الإلكتروني:https://eg.defactofashion.com
صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/DeFactoEgypt
رقم خدمة العملاء (عبر تطبيق واتس أب): 01033455858

٥– إيڤ أند ستيڤ EVE & STEVE

إيڤ أند ستيڤ علامة تجارية مصرية متخصصة في ملابس المنزل والنوم. بدأت عام ١٩٩٩، وتتميز بتشكيلة كبيرة متنوعة من ملابس المنزل، وجودة عالية لمنتجاتها.  تتراوح أسعار ملابس المنزل  بين ٢٤٠ و٣٦٠ جنيه مصري.
 الشراء متاح من خلال الموقع الإلكتروني 
الموقع الإلكتروني:https://eve-steve.com
صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/EveSteveWear 
رقم خدمة العملاء: 01221021212

٥– ماكس MAX

ماكس علامة تجارية هندية موجودة في الإمارات وعدد من الدول العربية، تتميز بأسعار منخفضة وموديلات حدسثة وجودة متوسطة متناسبة جدا مع القيمة.  تتراوح أسعار ملابس المنزل  بين ١٨٠ و٤٠٠ جنيه مصري. ماكس له العديد من الفروع في القاهرة أيضا، إعرفي الفرع الأقرب لك من صفحتهم على موقعنا
 الشراء متاح من خلال الموقع الإلكتروني 
الموقع الإلكتروني:https://www.maxfashion.com
صفحة الفيس بوك: MaxFashionMENA 

وأخيرا ننصحك بمراجعة جداول المقاسات لكل موقع جيدا قبل تحديد المقاس والشراء والتأكد من سياسة الاستبدال والاسترجاع ومن مراعاة  الموقع لقواعد الصحة والأمان وتطهير الملابس قبل تعبئتها وإرسالها، وان تتخذي الحذر عند تجربة الملابس بعد استلامها. 

 

ملاحظات:
* هذا المحتوى غير إعلاني.
* تم تحديث الأسعار في مايو ٢٠٢٠ وقد تختلف بعد التحديث

Tags: