سيظهر الموقع حالا..

إبدأ البحث

إختيار اليوم رئيسي

ثقة.. أناقة.. راحة

مشاركة

عندما نرتدي ملابس رسمية بها جاكت أو بلايزر نحصل على ثقة فورية بالنفس.. لكن إختيارنا اليوم والذي يعتمد على جاكت بلون السيينا أو البني المائل للأصفر، لا يمنحك فقط ثقة بالنفس، لكنه أيضا شديد الأناقة. كل قطع التنسيق مواكبة للرائج في الموضة هذا العام.  فمع الجاكت باللون المميز تم تنسيق بنطلون الكاكي  بتصميم واسع مع خصر مرتفع.  طول البنطلون  أقصر قليلا من الكاحل، هو الرائج في تصاميم  هذا العام. مع حزام قابل للنزع من نفس لون البنطلون، ليكسر المظهر الرسمي للتنسيق ويجعله أقرب لمظهر أنيق غير رسمي.  ولمظهر مختلف إرفعي كم الجاكت قليلا حتى أسفل الكوع،  ونسقي معه توب أبيض بكم طويل وإجعلي كم التوب يظهر أسفل كم الجاكت.

ضيفي حذاء منخفض، أو بوت بإرتفاع الكاحل بدرجة من درجات البني. يمكنك إضافة حقيبة باللون الأسود لكسر درجات البني في التصميم. أو استخدام حقيبة بدرجة من درجات البيج. لو محجبة ننصحك بغطاء رأس بلون سادة محايد أسود أو بيج.

الجاكت من برومود Promod  وسعره ١٦٩٩ جنيه مصري ومتوفر مقاس ٣٤ حتى مقاس ٤٦ (حسب جدول المقاسات الأوروبية). البنطلون من برومود Promod  وسعره ١١٩٩ جنيه مصري ومتوفر مقاس ٣٦ حتى مقاس ٤٤ (حسب جدول المقاسات الأوروبية). الجاكت والبنطلون مصنوعان من نسيج اللايوسل (Lyocell) والتي تتميز بأنها طبيعية حيث أنها مصنعة من ألياف مأخوذة من لب الأشجار، كما أنها لينة ومقاومة للتجعد ومنسدلة. وهذا ما يجعل القطع المصنعة من هذا النسيج مرتفعة السعر قليلا. 

إعرفي عناوين فروع برومود من صفحتهم في موقعنا 

 

 لا تنسي أن تتابعينا:
عبر موقع وتطبيق إنستاجرام: https://www.instagram.com/laflefcom
عبر موقع وتطبيق فيسبوك: https://www.facebook.com/Laflef
عبر موقع وتطبيق بينترست: https://www.pinterest.com/laflefcom

شاهدي المزيد من الإختيارات على موقعنا لفلف.كوم

ملاحظات:
* هذا المحتوى غير إعلاني.
* تم تحديث الأسعار في فبراير ٢٠٢٠ وقد تختلف بعد التحديث

Tags: