سيظهر الموقع حالا..

إبدأ البحث

إختيار اليوم

ترنش كوت لطقس غير مستقر

مشاركة

لأن الطقس غير مستقر هذه الأيام، فإختيارنا يعتمد على معطف الخندق أو الترنش كوت.. هذا النوع من المعاطف، يتميز أنه مصنوع من نسيج إنسيابي لكنه يحميك من البرد وإشتداد الرياح. إخترنا معطف باللون الجملي مع بنطلون إنسيابي من نفس اللون وقميص كلاسيكي باللون الأبيض. يمكنك هذا التنسيق من تنويع إطلالتك خلال اليوم، فيمكنك خلع المعطف في المكتب والبقاء بالقميص والبنطلون، أو فقط ترك المعطف مفتوح دون حزام، أو ربط الحزام عند تقلب الطقس.. يمكنك أيضا استبدال الحزام القماش المصاحب للمعطف بحزام جلدي عريض لمظهر عصري أكثر مواكب لصيحات الموضة. 

أكملى الإطلالة التقليدية بصندل غير تقليدي دون كعب بشرائط جلدية باللون النبيتي إذا كانت حالة الطقس تسمح. أو إرتدي حذاء كلاسيكي مريح بكعب قصير باللون البني. اكسري سيطرة اللون البني في التنسيق بحقيبة بحجم متوسط باللون الأسود. وإذا كنتي محجبة، ننصحك بغطاء رأس باللون الزيتي. 

المعطف في الصورة الأعلى من الصوف من مانجو Mango.  متوفر من مقاس XS حتى XL،  وسعره ١٨٩٩ جنيه مصري. وهو مصنوع من مادة الفيسكوز. ومتوفر أيضا باللون الزيتي

البنطلون في التنسيق من مانجو Mango.  متوفر من مقاس ٣٢ حتى مقاس ٤٤، وسعره ١١٩٩ جنيه مصري. وهو مصنوع من مادة الفسكوز. ومتوفر أيضا باللون الزيتي.

الصندل في التنسيق من مانجو Mango.  متوفر من مقاس ٣٦ حتى مقاس ٤١، وسعره ١٨٩٩ جنيه مصري. وهو مصنوع من الجلد الطبيعي

زوري صفحة مانجو على موقعنا لتعرفي أقرب فرع لك.

 

 لا تنسي أن تتابعينا:
عبر موقع وتطبيق إنستاجرام: https://www.instagram.com/laflefcom
عبر موقع وتطبيق فيسبوك: https://www.facebook.com/Laflef
عبر موقع وتطبيق بينترست: https://www.pinterest.com/laflefcom

شاهدي المزيد من الإختيارات على موقعنا لفلف.كوم

ملاحظات:
* هذا المحتوى غير إعلاني.
* تم تحديث الأسعار في مارس ٢٠٢٠ وقد تختلف بعد التحديث

Tags:
الموضوع السابق
الموضوع التالي